تسجيل الدخول انشاء حساب عربى English

صالون

صالون

صالون

صالون انتشرت فكرة عمل صالون من أجل العناية ببشرة الإنسان وشعره وهذا على الصعيدين الرجل والمرأة ولكن الأمر هنا يتعلق بالمرأة أكثر من الرجل وسوف نتحدث في مقال منفصل للرجل، ولكن ما نتحدث عنه اليوم هو صالون التزيين للمرأة وتوفيره لعدة خدمات واحتياجات تحتاجها كل امرأة تبحث عن جمالها وأناقتها.

صالون نسائي

صالون نسائي للتجميل والعناية بالبشرة أو يطلق عليه محل تجميل، فهو عبارة عن مؤسسة تتعامل مع العلاجات اللازمة للبشرة والشعر والأظافر وكذلك تشمل الأشكال الأخرى للعناية بجسم الإنسان وهو النوع الآخر من الأعمال مثل: صالونات الشعر والمنتجعات الصحية أو الترميمة لما حدث من أخطاء وأضرار وتلف لبشرة الإنسان.

وهناك فرق بين صالون  التزيين النسائي وبين الصالون المخصص لتصفيف الشعر وعلى الرغم من أنه يوجد الكثير من الشركات الصغيرة التي تقدم مجموعتين من العلاجات المخصصة للتزيين والشعر، حيث يوفر الصالون النسائي التجميل بأنواعه للمرأة  وكذلك خدمات أخرى تتعلق بصحة البشرة والجلد والأظافر، وجماليات الوجه وتفاصيله، وبالطبع العناية بالقدم والعناية بالأظافر وصحتها وتنوع أنواع ألوان الطلاء المخصصة للأظافر، والعلاجات بالأكسجين والحمامات المغربية وحمامات الطين وغيرها من الخدمات الأخرى.

صالون التزيين النسائي

صالون التزيين النسائي يقدم العديد من الخدمات التي يوفرها للمرأة ولكل سيدة تهتم وتعتني ببشرتها وأظافرها فإن الصالون الموجود لدينا يقدم برامج متعددة وإحدى تلك البرامج تقدم ما يلي:

  1. البرنامج الذي صممناه خصيصاً من أجل مراكز التزيين النسائية والمشاغل النسائية وكذلك يتوفر لدينا مكانًا مخصصًا للخياطة.

  2. ويتيح البرنامج المخصص على الموقع الإلكتروني عدة مزايا منها واجهة للمستخدم سهلة الاستخدام متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.
  3. يدعم البرنامج على الموقع الإلكتروني ميزة حساب الضرائب المضافة أي ضريبة القيمة المضافة سواء كان للمبيعات أو للمشتريات المتاحة ف المتجر الخاص بنا.
  4. يتيح إمكانية ربط البرنامج على الشبكة المحلية حيث يمكن من خلاله تشغيل وحفظ أكثر من نسخة من البرنامج على أكثر من جهاز سواء كان حاسب آلى أو هاتف محمول وتعمل هذه الإمكانية من قِبل أكثر من موظفة وخدمة عملاء ويطبق ذلك في حالة شراء أكثر من نسخة.
  5. وكذلك يتيح البرنامج المخصص لنا في صالون التزيين النسائي إمكانية دخول أكثر من موظفة على ذلك البرنامج بنفس الوقت من خلال الشبكة الداخلية لنا ويطبق ذلك في حالة الاشتراك بأكثر من نسخة لدينا.
  6. يتيح البرنامج التحكم بصلاحيات الدخول على البرنامج لكل موظفة لدينا.
  7. سهولة التحكم في قائمة كل الخدمات والأصناف التي نقدمها ونوفرها وبالطبع أسعارها.
  8. ميزة تصنيف الخدمات واختيار ما يناسب العميل أو ما يرغب به مثل: خدمات التجميل للوجه وعمل المسكات الطبيعية والمتنوعة، ويعقبها خدمات الشعر والصبغات والترميم، وكذلك خدمات الأظافر وطرق العناية بها وغيرها من الخدمات الأخرى الموجودة لدينا والتي نحرص دائمًا على مواكبة ومتابعة كل جديد.
  9. كما يتميز البرنامج لدينا بحفظ بيانات الموظفات وأخصائيات التجميل، وكذلك متابعة وإصدار تقرير مفصل لكل موظفة على حدة.
  10. مع ميزة الاحتفاظ وحفظ بيانات العميلات في ملفٍ خاص بكل عميلة  واسترجاع تلك البيانات بكل سهولة.
  11. يحتوي البرنامج على نموذج مُعد خصيصًا من أجل إدخال مقاسات كل عميلة.
  12. ميزة إرسال رسائل نصية لكل عميلة عند حالة طلب الخياطة وعندما ينتهي الطلب ويصبح جاهرًا  للتسليم (يتطلب اشتراك بخدمة رسائل الجوال) وتكاليفه ليست كبيرة بل تتناسب مع الجميع.
  13. يمكنك البرنامج من استرجاع الرقم السري عن طريق خدمة رسائل الجوال (يتطلب اشتراك بخدمة رسائل الجوال).
  14. يوفر البرنامج ميزة الحجز بطرق احترافية.
  15. ميزة إرسال الرسائل القصيرة للعميلات على أرقام الجوال وتأكيد الحجز ومَن الموظفة التي تقوم بتقديم الخدمة (يتطلب اشتراك بخدمة رسائل الجوال).
  16. ميزة إرسال الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق الواتساب.
  17. كما يتمتع البرنامج الإداري لدينا بميزة إدخال مصروفات الصالون بكل تفاصيله من رواتب الموظفات، ومصاريف فواتير الكهرباء والهواتف، ومصاريف الصيانة، و غيرها من الأمور الإدارية وإصدار تقرير مفصل عنها بشكل دوري.
  18. طباعة التقارير الخاصة بالمبيعات بالتفصيل.
  19. طباعة التقارير الخاصة بالمبيعات لكل أخصائية تجميل بشكل منفصل.
  20. يقوم البرنامج بحساب الأرباح بشكل آلي و إصدار تقارير مفصلة بذلك.
  21. يوفر البرنامج ميزة إدارة المنتجات المخزنة وعملية الجرد الدورية.
  22. يوفر البرنامج ميزة بيع المنتجات من مستلزمات التجميل أو مبيعات الكوفي شوب التي أعددناه من أجل الاستمتاع واستغلال الوقت في احتساء المشروب الخاص بكل عملية.
  23. يوفر البرنامج ميزة طباعة ملصقات الأسعار و الباركود.
  24. يوفر البرنامج ميزة قراءة ملصقات الباركود عن طريق جهاز قاريء الباركود.
  25. مميزات أخرى إدارية لباقي شؤون العاملين: بيانات الموظفات، مسير الرواتب الشهرية، أوقات العمل الإضافي، المستقطعات والخصومات، البدلات، العلاوات،  الإجازات، بطاقات الموظفات، الرخص المهنية وشهادات التعريف.

مشغل نسائي

كما وضحت في السابق أن المشغل النسائي على قائمة أولوياتنا لما يمثله من أهمية كبيرة لكل سيدة وامرأة تهتم وتعتني بجمالها وأناقتها، لذا  هنا في مشغل نسائي ستجدين كل ما تحتاجينه لدينا سواء كان علاجات متعددة أو تجميل مع إمكانية المتابعة الدورية والتمتع بالخصوصية لكل عميلة، وقد قمنا بتخصيص هذا البرنامج الإداري الذي قمت بعرض مميزاته من أجل أن تكونين على دراية كاملة بالمكان الذي تتعاملين معه وكيفية العمل لديه وهذه ميزة لن تجدينها في أي مشغل نسائي آخر سوانا.

محتويات متشابهة

اترك تعليقا
    تعليقات المستخدمين

انضم الينا كـ مزود خدمه

تواصل معنا